الشاعرة : ميديا عدنان حمدوش


 يتنفس ذاك الشاعر من رئتي الصعداء 

كما الكلمة الأخيرة في القصيدة اليتيمة


انا جريمة عطر على حواف جسد منهك

انا لحظة إلتقاء النهديين في كف العاشق

أنا الحميمة بين الشاعر والقصيده


أمارس الحب على الورق

أنصب الفخاخ للعاشقين

أسكب عطري على أخر احتضاراتهم

فيتلونني ككتاب مقدس


متهمة أنا

أرفع بيارق الفضيحة 

كرائحة تبغ من فم طبيب

او نبيذ يقطر من لحية ناسك


أنا الضد

أمارس الرذيلة في المعابد

كما أتلو الآيات في الحانات 


اخط أحمر الشفاه استعدادا للصلاة

ومن شفاه الخطيئة 

وعلى شفاه الخطيئة

استرد احمر شفاهي 


تدعونني القوافي لأدسس الخمر في كأس الراهب 

فيتجرعني !!!!


سجادة صلاتي في المحراب تئن

أنا التقوى برداء العهر !!!!


بهدس محموم

أتبع الشيء واللا شيء

فتستوقفني الحياة لبرهة 


ضيف ثقيل ينفث غباره بصدري

يعلوني الموت امتارا

يخييم بيديه

يحميني من ضيفي !!!!


انا النجاة 

أنجو كل مرة

في كل مرة انجو

من الحياة ومنه !!!


♡ميديا عدنان حمدوش


في رثاء النرجسية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما قبلّ منتصف الليل../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

قَلبي كجسدٍ عارٍ.../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

عرفت فيك هيئة الانسان../بقلم/ مارييل تونجال