أضوَاءُ المدينة خافِتة ..❤️ بقلم ❤️ بتول صالح


 أضوَاءُ المدينة خافِتة هل أنت على ما يُرام ؟

يراودني أنك متعب الآن 

سأكتب لك ...

مهلاً

فنصوصي التي لم أنشرها بعد، وحدها تحمل حقيقتي

واكتب ويقرأ الكثير، ويبقىَ المقصوُد هو المقصود ، 

وكيف أكف عن كتابتي وأنا في بعدها كفيفة التعبير فقد أضل الطريق..! .

أتعلم !!

أحب أن تعتذر لي بتوسلاتٍ فيروزية وتقول :

هل تظنين يا طفلتي بأن الوقت الذي يمضي خالياً منك أمر عاديا ويستهان به؟

أتذكر في كل خصام لنا كيف كنت تعود منحي القلب إلي.

ستردد يوما ما :

انا مـن جعلتها بهذه القسوة ، كانت لطيفة جداً 

دعك من ذلك يا فاطم قلبي

اذا انتهى الكلام بيني وبينك وتهمشت سُبل الوصال وافترقنا وحالت بنا الحياة إلى حجرة  الغرباء 

لا تمانع بأن تقول لي ((هل يمكننا أن نتعرف مرة ثانية))


فكلانا خائف، لاشيء سوى الفزع يمنحه أحدنا للآخر، والخوف يقتل أحلاماً أكثر مما يقتل الفشل .

لا تمانع ...

لأنك حلمي♥🌻

بتول صالح

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما قبلّ منتصف الليل../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

قَلبي كجسدٍ عارٍ.../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

عرفت فيك هيئة الانسان../بقلم/ مارييل تونجال