ربما الشعور هوَ الحل... ❤️ بقلم ❤️ فاطمة محمد


 ربما الشعور هوَ الحل. 


كثير ما يحتاج الانسان في حياته إلى الأشياء، وأنا بدوري احتاج ايضاً.

بعد تجربة طويلة مع التفكير في ما احتاج، تبين لي انني على الغالب لا احتاج إلى شيء .

انا احتاج الى أحد .

ليس كل احد.. بل إلى من يمتلك صفة الشعور . 

احتاج الى من يشعرُ بي.

من الآن فصاعداً لا اريد قول الجملة المعتادة "أنا بخير"

في الحقيقة قد مللت ذلك.

دائماً ما اتسائل : كيف يكون شعوري عندما اسمع ما أُريدُ سماعه؟

لكنني متأكدة لو اختصر لي احدهم ما أُريد قوله، لنجوت من آفة الكتمان. 

ليس غريباً ان لا اجد من يشعر بما يحدث معي، الأمر صعب وأنا أُقَدرُ ذلك. 

هذهِ الحياة تضجُ بالمشاغل والمتاعب، والمشاغل هي التي صنعت منا غرباء في بيتٍ واحد، لا احد يشعر بالآخر، ربما ليس هنالك متسع من الوقت للشعور في بعضنا البعض.


فاطمة محمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما قبلّ منتصف الليل../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

قَلبي كجسدٍ عارٍ.../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

عرفت فيك هيئة الانسان../بقلم/ مارييل تونجال