تُرَى من أنا ؟ 💜 بقلم 💜 رنيم يوسف


 #تُرَى_مـن_أنـا؟

هنا أنا ابنةُ الألم

 طفلةُ الحزنِ بلا أجنحة 

ألمي تدفق، و عيناي حُرمت من مذاق ومتعةِ بصرها 

هنا أنا وآلامي هنا أنا والهمس والكيان المُنهدم

قفصي الصدري ما عادَ آمناً 

أصبحَ بيتاً مهجوراً يسكنهُ خُفَّاشاً لعيناً

 أسوداً مرمَّداً إنَّهُ قلبي الباهت، أوردتهِ أشبَهُ بعيونِ ذاكَ الخُفَّاش ضيّقةً للغاية لا يضخُّ الدّم منها لكنّها تؤلمني بحقّ

إنَّهُ الدّيجور يأكلُ بجسدي بدايةً من رأسيَ وذاكرتهِ الوبيلة 

أُلوِّحُ بأناملي الثّقيلة 

علّي أجد النجاة بعدَ طريقٍ حزينةٍ طويلة 

ما بي يا تُرى، لمَتَى سأبقى داخلَ هذهِ القوقعةِ الذليلة؟

متعبة،ٌ أخافُ أن تطاردُني أحزاني مثلَ سرابٍ خائفٍ  فيموتُ قلبي

عذراً فيموتُ الخُفَّاش أيسرَ صدري وأغدو أنا المسكينة أحتضرُ على قيد الحياة !!.

أحضرُ جنازتي متعجِّبةً! يا ويحيَ ما هذا ؟؟

فَـيا ويلَ قلبي ويا ألفَ ويلَ 


||رنيم يوسف||

#Raneem_Yousef ✍💔🍁

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما قبلّ منتصف الليل../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

قَلبي كجسدٍ عارٍ.../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

عرفت فيك هيئة الانسان../بقلم/ مارييل تونجال