عَزِيزِي الأَسمَر... 💜 بقلم 💜 غزل فرج


اتخذت وعد على نفسي أنني لم اكتب لك مجدداً .. رأيت نفسي اكتب لك في مذكرة الهاتف أنني سأتوقف بالكتابة عنك لعلى وعسى اخرج عن صمتي و انتزع من جبروتي و كبريائي

 هنا ..

أيقنت أنني تخطيت مراحل غرامك ..

ايمكن للمرء ان يصبح مهووساً في شخص ما ؟ 

لعلي أنا المهووسة!  

لقد كنت حقيقياً للغاية ..

كنت الشعور الأولى .. صعب أن يُنسى

دوماً اخاف المجهول و احذر الضياع إلا ضياع عينيك .. لم اتخذ الحذر ابداً وكأنني قطة رمت نفسها ف البحر من اجل سمكة .. ف غرقت 

اما السمكة ف رأت تلك القطة التي تحاول و تحاول اما تخرج او اما تخرج ومع ذلك لم تلقي النظر اليها حتى ..

اثيري ..

كلانا كان أعمى، أنت لم تراني و أنا لا ارَ غيرك

 مع كل هذا

 امنيتي الوحيدة هي أن تكون لي و أن يجمعنا سقفٍ واحد اضع رأسي و اسرد لك كل ما يدور فِ رأسي واستمع لمشاكلك المشربكة و أنام عارية الكتفين بين يديكَ  .

غَزل فرج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما قبلّ منتصف الليل../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

قَلبي كجسدٍ عارٍ.../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

عرفت فيك هيئة الانسان../بقلم/ مارييل تونجال