حين تكبر الأشياء /بقلم /بدرية محمد الناصر


حين تكبر الأشياء 


لم أنم جيدا

هناك من رسمني بقلب متضخم 

وعينين حزينتين 

 الجدار الذي اتكئ عليه

 لم يعد يفهمني

الحب أيضا 

بدا شكله مخيفا وهو يرتدي قبعة سوداء

يبدو لي أنني سأنطفئ بعد قليل 

.........

ترى ما الذي جعلني أمشي على,

 أطراف الأصابع

دون أن أفتح صدري للريح

وتتعثر لساني بين أسنانه في العتمة

في هذا الحال,

الأحتمال كبير

تسقط نجمة على كتفي

وأنطفئ أنا بدلا عنها

....................

 كنت بريئة جدا 

وأنا أعشق الأماكن المغلقة

وأنا أجفف عطرك العالق بين فخذي

وأنا أرسم الأشياء الجميلة

 وهي تطير

لم لا ترسمني عصفورا,

ونطير معا؟!!!


& بدرية محمد الناصر/ اليمن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما قبلّ منتصف الليل../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

قَلبي كجسدٍ عارٍ.../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

عرفت فيك هيئة الانسان../بقلم/ مارييل تونجال