الشاعر : محمد دومو


 تلك التي أحبها


أشتاق إليها، وأنا في محنتي.

تلك التي أحبها.

أعشق الحكي والتحدث بصدق.

مع تلك التي أعشقها.

مرتاح مع نفسي دائما وأبدا.

وأنا بالقرب منها.

شوقي يزداد أكثر.. فأكثر.

وأنا بعيد عنها.

معشوقة قلبي هذا المحب.

هذه التي أتكلم عنها.

إنني مهما العذاب في دنياي.

استمتع بلذة الحياة معها.

حبيبتي لا توجد إلا في عقلي!

والفرق بين الخيال والوجود.

لن أحب كما أحببت سابقا!

تلك التي أحببتها.

هي البداية وهي أيضا النهاية،

لحب سلب قلبي يوما ما..

قد أبدو غريبا بهذا الحب.

ولكنني صادق الإحساس في حبها.

قلبي يريد وعقلي يريد أيضا..

فلمن أنصت هنا، يا ترى؟!

لا جدوى من حب افتقدته..

ولا تغدو يا قلبي خلف الصدى.

هو الحب بداية الأشياء دائما..

والنهاية تكون عكس المجرى.

حبيبتي يا أنت الموجود في عقلي!

طمئن نفسك، فأنا ما زلت أعشقك.


-بقلم: محمد دومو

-مراكش/ المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما قبلّ منتصف الليل../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

قَلبي كجسدٍ عارٍ.../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

عرفت فيك هيئة الانسان../بقلم/ مارييل تونجال