أتخالني مجنونة...❤️ بقلم ❤️ بتول منصور


 أتخالني مجنونة ؟

    لي صديقٌ في السماء 

    أشكو له

    أخُبره بمدى اشتياقي لك لا أظن أن ما يحدث في الأرض يُهمه  لكنه يستمع لي كل ليلة ،

    أتخالني مجنونة ؟

    يبتسمُ لي في كل مرة يرى دموعي فأبتسم بالمقابل

    أسأله عنك فيقول لي تارةً أنك تشتاق لي..وتارةً أخرى أنك مشغول ولا تذكرني ..وهو متأكد أنك رغم كل ما جرى لازلت تحبني!

    حقاً!

    أخبره عن كل ما يجري هنا ويخبرني عن كل ما يجري في السماء !

    أتخالني مجنونة ؟

    أخبرته عن مساءٍ شتوي اشتعلت عيناك به غيرة

    فأخبرني عن غيمة غارت مني وخبئته لأيام كي لا يحدثني

    أخبره عن يوم صيفيٍ حار دَق قلبي لك به

    يخبرني عن كمٍ هائِل من عاشقين يراهم كل يوم

    عن دعوات وكلمات امتلأت بها سمائه ! 

    أتخالني مجنونة؟

    لي قمر في السماء أعتبره صديقي موجود منذ قرون 

    يحدثني دائماً ليسعدني عن أصدقاء كانوا قبلي

    يخبرني أن نزار قباني قال له في يوم شامي أن الإبداع جنون 

    لي قمر في السماء ولي عيناك في الأرض

    فرق واحد أن قمري في السماء وفيٌّ جداً لي

    وفي كل مرة أتذكر خذلانك يهمس لي قائلا:

    حين يحاول شخصاً ما أن يَهزم كاتب

    فهو ودون أن يدري يولد كلمات بروح جديدة بين يديه 

    الكاتب يتغذى بخذلانك ولا يُهزم 

  وأنهم لو وضعوا التراب في عيناك ليعميكِ

 صدقيني

ستُنبت عيناك ورداً 

لا زلت تخالني مجنونة

جيد إذاً نزار كان على حق .

#اي_وهيك ⁦✌️⁩💕


بتول منصور

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما قبلّ منتصف الليل../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

قَلبي كجسدٍ عارٍ.../بقلم/ الشاعرة روز ميرزو

عرفت فيك هيئة الانسان../بقلم/ مارييل تونجال